google.com, pub-7494765116163840, DIRECT, f08c47fec0942fa0
مدرس ايلتس و توفل الكويت 50063463

مدرس ايلتس و توفل الكويت / 50063463


مدرس ايلتس و توفل الكويت خبرة تتحاوز العشر سنوات في هذا المجال التعليمي الشيق و الهادف لإرسال و تسهيل البعثات للطلاب 

 

مدرس ايلتس و توفل الكويت

مدرس ايلتس و توفل الكويت 50063463

مدرس ايلتس و توفل الكويت خبرة تتحاوز العشر سنوات في هذا المجال التعليمي الشيق و الهادف لإرسال و تسهيل البعثات للطلاب . أصبح أمر حصولك على البعثة إلى الولايات المتحدة الأمريكية USA و المملكة المتحدة UK  ( بريطانيا ) أمر سهلا و في المتناول فالايلتس IELTS و التوفل Toefl أصبحت أمتحان سهلة التخطي بفضل الله تعالى . و ذلك بعد إنتشار المصادر الكثيرة و النماذج المعتمدة الخاصة بالإختبارات كل هذا و أكثر ستحصل عليه من خلال حصصنا التدريبية والتي تعتمد على تقنيات الحل و على النماذج بأحدث طرق التدريس و أكثرها نجاعة و أسلسها وصولا لعقل الطالب أو الطالبة .

 

 

 

مدرس ايلتس و توفل الكويت

مدرس أيلتس و توفل الكويت تقنيات الحل .

تقنيات الحل التي يتم تدريسها في أرقى مراكز التدريب مثل المركز البريطاني BRITISH COUNCIL و مثل أي دي بي IDP  تعتمد على الحلول السريعة و التي تعتمد على تقليص مدة الحل و إستثمار الوقت بأفضل طريقة كل هذا سيتم بكل سلاسة و عفوية مطلقة و بكل أريحية مما يضمن لمدرس الايلتس و التوفل أن يجعل المعلومات تترسخ في عقل الطالب بكل سرعة و من خلال كورس قصير لجميع الاقسام في الايلتس و التوفل .

مدرس ايلتس و توفل الكويت

مدرس ايلتس و توفل الكويت أنظمة الإختبارات الحديثة

يعتمد مدرس ايلتس و توفل الكويت على تدرس الطلاب بطرق حديثة و متنوعة حسب عقلية الطالب و حسب مستواه في اللغة الانجليزية و هذة التقنيات التي تخول المتقدم من دخول الجامعة بكل سهولة و يسر تاميين.
حيث أن طريقة التدريس تتم من خلال الكمبيوتر و الورق على حد سواء و ذلك للحصول على أقصى فائدة و أفضل نتيجة . و هذا بدوره سيضمن لنا و للطالب الحصول على الدرجة التي يبتغيها للدخول للجامعة بكل سرعة و دونما تأخير . حيث أن الكثير من الطلاب يتأخرون لسنة كاملة في بعض الأحيان و يقومون بالنهاية بتحويل أماكن جامعاتهم لدول عربية بعد أن في جامعات غربية و أوروبية أو امريكية عريقة   . مدرس ايلتس و توفل الكويت سوف يجعلك تحصل على درجتك و تحقق حلمك بالالتحاق بأفضل جامعة في العالم و التي لطالما حلمت بها .

مدرس ايلتس و توفل الكويت مدرس ايلتس و توفل الكويت

مدرس ايلتس الكويت كورس شامل و قصير  تحضير شامل عبر كورس قصير لجميع الاقسام في الايلتس و هي الكتابة و القراءة و الاستماع و المحادثة من خلال تعلم تقنيات الحل عبر نماذج الأختبار السابقة

مدرس ايلتس الكويت

كورس اون لاين خاص للراغبين داخل الكويت و خارجها 

 

مدرس ايلتس و توفل الكويت 50063463

مدرس ايلتس #الكويت خبرة طويلة تمتد لتسع سنوات في تدريس الايلتس للطلاب و المتقدمين الباحثين عن درجة مستوى تخولهم دخول الجامعات في امريكا و بريطانيا او تخولهم الحصول على درجة الماجستير في الكويت .

 

مدرس ايلتس و توفل الكويت كورس قصير و مفيد

مدرس ايلتس و توفل الكويت  يقوم عبر كورس قصير يمتد لاربعة او خمسة ايام بتفنيد جميع اقسام الايلتس الواحد تلو الأخر بغية عدم ترك اي ثغرة قد تجعلنا نخسر درجة او حتى نصف درجة و يتم خلال الكورس تدريس جميع الاقسام من خلال نماذج سابقة مهمة للمتقدم لاختبار الايلتس في الكويت و تلك النماذج هي ذاتها النماذج المعتمدة في جامعة كامبردج الدولية المسؤولة و بشكل مباشر عن وضع الاسئلة و النماذج الخاصة لاختبار الايلتس في بريطانيا و العالم بشكل عام .

 

مدرس ايلتس الكويت تقنيات الحل و طرق الحصول على الدرجة

يعتمد الايلتس و بشكل عام و تام على تقنيات الحل في اللغة الانجليزية و هذة التقنيات الاي نتحدث عنها هي ذاتها التقنيات التي سوف نقوم بدراستها في كورس الايلتس حيث ان اختبار الايلاس لا يعد اختبار للغة الإنجليزية و انما اهتبار لتقنيات الحل في اللغة الإنجليزية و طرق ايحاد الحلول تعتمد و بكشل تام على معرفة هذة التقنيات من احل الوصول و الحصول على الدرجة المطلوبة التي تخول المتقدم من دخول الجامعة بكل سهولة و يسر .

مدرس ايلتس الكويت

قسم الكتابة Writing section

يعتمد قسم الكتابة المقسم لقسمين و بشكل كلي على معرفتك بالقواعد و الازمنة في قواعد اللغة الانجليزية حيث يقدم للمتقدم مهمتين للكتابة و هما task 1 و task 2 و هما مهمتين من السهولة بمكان اذا كان المتقدم على دراية تامة بالتقنيات التي سنقوم بدراستها سوية .

 

قسم القراءة READING SECTION

في قسم القراءة يقدم للطلاب و المتقدمين لاختبار الايلتس عدة قطع و مقالات طويلة و هي ثلاثة مقاطع نصية طويلة و يوجه له ٤٠ سؤالا مختلفة بين الفراغات و الاختيار من متعدد و وضع الصح و الخطأ و الغير موجود من خلال قراءة النص و يعتمد ايضا على كثير من التقنيات المعروفة و التي تسهل على المتقدم الحل بشكل كبير .

قسم الإستماع LISTENING SECTION

في هذا القسم يقدم للطلاب و المتقدنين لاختبار الايلتس عدة مقاطع صوتية و مطلوب منه سماع هذة المقاطع و حل ٤٠ سؤالا توجه له على مراحل خلال المقاطع . و تختلف الاسئلة و تتباين حيث هناك الفراغات و الاختياري و الخرائط و التوصيل .

قسم المحادثة SPEAKING SECTION

في قسم المحادثة يتوجه الطالب للجلوس مع شخص في غرفة لوحدهما و يكون الممتحن شخصا على دراية و المام تمام في اللغة و شائعها و قليلها اي الكلام المنتشر و القليل الامتشار بين الناس و يقوم بتوجيه أسئلة تتراوح بين القصير و الطويل و عليك انت كطالب متقدم لاختبار الايلتس ان تكيب و بشكل فوري على هذة الاسىلة للحصول على درجتك من ٩ مستويات

 

مدرس ايلتس الكويت كورس اون لاين الراغبين

اقدم لكم اعزائي الطلاب و المتقدمين لاختبار الايلتس الدولي كورس اونلاين شامل لجميع الاقسام السابقة و هو تماما مثل كورس الحضور للمنزل او المعهد حيث تتم فيه تدريس جميع تقنيات الايلتس بجميع اقسامه و بشكل عصري و مريح للطالب شواء كان ربة منزل او شخصا مريضا او خارج الكويت حتى في اي دولة من دول العالم .

مدرس ايلتس الكويت 50063463

 مدرس ايلتس و توفل الكويت

 

يمكنكم التواصل عبر الواتسب في اي وقت و اي ساعة تحبون و سيتم الرد عليكم و اخذ موعد للكورس في اي وقت تحبون و هو كورس برايفت خاص للطالب لوحده دون وحود غيره .

 
مدرس ايلتس الكويت 50063463

مدرس ايلتس و توفل الكويت

 في خدمتكم في اي وقت و اي حين لمساعدتكم للوصول لارقى الجامعات العالمية و الأوروبية او للحصول على درجة الماجستير او الدكتوراه حيث ان الايلتس لم يعد عائقا امامكم .

كل ما عليكم هو الاتصال واتسب او اتصال عادي على الرقم.

 

50063463

 

مدرس ايلتس و توفل الكويت

 

أتصل على الرقم

 

 

50063463

7 thoughts on “مدرس ايلتس و توفل الكويت / 50063463

  • سالم العازمي

    أفضل مدرس ايلتس بالكويت أبو أحمد خوش والله

    Reply
  • نورا الظفيري

    أستفدت منك حيل أستاذي الله يحفظك

    Reply
  • وايل سعد

    الله يجزاك خير يا أستاذ

    Reply
  • ام سعد المطيري

    رحم الله والديك أستاذ فايدة كبيرة الصراحة

    Reply
  • ناصر الهاشمي

    الله يحفظك أبو أحمد ما شاء الله تبارك الرحمن عليك خوش فايدة و خصوصا التكنيكات

    Reply
  • محمد سالم

    لايك تستاهل أستاذ

    Reply
  • سعود العلي

    Thanx very much teacher very helpful techniques

    Reply

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *